كيفية جعل صحتك افضل مع منتجات اي هيرب

يجب أن يواجه الأشخاص الذين تناولوا العقاقير التي تستلزم وصفة طبية والأدوية المضادة للعلاج لمواجهة مجموعة واسعة من الأمراض والأمراض والأمراض العديد من الآثار الجانبية الضارة التي توفرها هذه العقاقير التي تعتمد على المواد الكيميائية. كان أحد الحلول للتخلص من كل هذه الآثار الجانبية هو التحول إلى مصدر صحي بديل طبيعي بما يكفي لعدم التسبب في أي موانع.

لهذا السبب ، بدأ الناس بالعودة إلى المستويات الشعبية وتقليد ما فعله أسلافهم منذ آلاف السنين. منذ قرون مضت استخدمت النباتات والأعشاب لعلاج العديد من الحالات دون أي آثار جانبية ضارة. في ضوء ذلك ، بدأ الناس في العودة إلى الطبيعة ، ولدت صناعة المنتجات الصحية الطبيعية البديلة.

منذ أكثر من عقد من الزمان ، أعطى موقع. ، وهو متجر على الإنترنت مقره الولايات المتحدة من إيرويندال في كاليفورنيا ، كود تخفيض اي هيرب مئات وآلاف من مستهلكي الصحة الطبيعية أعلى العلامات على المكملات العشبية والمنتجات الصحية الطبيعية لدى موقع اي هيرب. وقد نمت حرفيا من خلال الإضافات الشفوية والإحالات من العملاء الراضين ، وكذلك من خلال خدمة العملاء الممتازة والبقاء على اتصال مع احتياجات المستهلكين.

في بداية العمل ، كان الموقع يعمل ببراعة من دعم أعضائه وعملائه المخلصين. حصل كل عميل على رمز مرجعي يمكنه نقله إلى أفراد عائلته وأصدقائه. في كل مرة يقوم فيها شخص إحالة بشراء منتجات صحية طبيعية بهذا الرمز ، يتلقى الحكم قسيمة تبلغ قيمتها 5. ويعرف هذا باسم الجيل الأول من المراجع.

من هذا المستوى ، يُطلب من العميل المحدد إنشاء حساب والحصول على رمز مرجعي. من هذا الرمز المرجعي ، يولد الجيل الثاني من العملاء ، مما يمنح المؤلف 4٪ و 3٪ و 2٪ وما إلى ذلك. كيف نمت الأعمال التجارية ، ساعدت من قبل عدد متزايد من الناس الذين حفرت على العلاجات العشبية والأدوية العشبية.

مع الاشتباه في الأدوية التي أساسها كيميائيًا ، استمر. في الازدهار. يستخدم أعضاء الموقع بحماس كوبوناتهم للحصول على خصومات ، وحتى نقدًا في كل مرة تصل عمولاتهم إلى 300 دولار. مع نظام يتيح للعملاء الأوفياء الاستفادة من عضوية المزيد من العملاء ، أصبحت شركة الرعاية الصحية الطبيعية هذه بوابة متأرجحة من مختلف الأنواع حيث تدفق مستمر من المستهلكين بشكل منتظم.

مع استخدام قسيمة كحافز ، جنبا إلى جنب مع الرمز المرجعي للجنة الأعضاء ، أصبحت الشركة في نهاية المطاف لاعبا رائدا لموردي مربي الصحة الطبيعية. جلب هؤلاء المورّدون للشركة ثناءً كبيراً بالسماح لشركة ببيع مخزونها من المنتجات الصحية الطبيعية إلى صخب عام من أجل تغيير صحي.